جعل محرك البحث الأمثل والتجارة الإلكترونية متوافقين

هذا مخالف للغرض الذي تم تطوير مواقِع التجارة الإلكتِرونيِة من أجله بالفعل ، ضيف الإرسالوهو الترويج للأعمال التجارية عبر شبكة الويب العالمية في محاولة لجذب المزيد من العمِلاء. ليس ذلك ِفحِسب ، فمواقع التجارة الإلِكترونية لديها نظام يتيح إمكانية التعامل الإلكتروني البحت بين الموقع وعملائِك دون أن تضطر إلى التعامل مِع بعض المشاكل أو اِلمعاملات بشكل مباشر.

هذه هي الميزة التي تتمتع بها مواقع التجارة الإلكترونية على موِاقع الويب التجِارية الأخرى ، والتي تقوم فقط بالإعلان عن المنتجات وتتطلب عقدًا مباشرًا بين البائع والعميل المحتمل حتى تتمكن من إتمام الصفقة. من ناحية أخرى ، فإن مواِقع التجِارة الإلكترونية قادرة على منح العملاء راحة القدرة على شراء المنتجِات من الِموقع نفسه.

في تطور مثير للسخرية ، يتم العثور على المواقع غير الإلكترونية وفهرستها بسهولة بواسطة محركات ِالبحث أكثر من مواقع التجارة الإلكترونية. بغض النظر عن مدى جمال التصميم ، أو مدى سهولة تصميم موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك ، فإنه يخسر فعليًا مقابل مواقع الويب التجارية التقليدية الأخرى من حيث تصنيف محرك البحث. قد تجد نفسك غير قادر على الترويج لمبيعاتك لأن لا أحد تقريبًا يزور موقعك ، بينما تجمع منافسيك غير التجارة الإلكترونية الجماهير بسرعة وسهولة.

يمكن لعربات التسوق أن تحقق جهود تحسين محركات البحث أو تنهيها

تُستخدم عربات التسوق على نطاق واسع في مواقع التجارة الإلكترونية. تم إنشاؤها لتزويد المستهلكين بالقدرة على الشراء مباشرة من الموقع نفسه. تم تصميم مفهوم عربات التسوق ، باسمها ، لمحاكاة إمكانية التسوق لمحلات البقالة. يمكنك الحصول على عنصر واحد ، ووضعه في عربة التسوق الخاصة بك ، والمضي قدمًا. لهذا السبب ، يتم تنفيذ نظام عربة التسوق في كثير من الأحيان في الموقع بأكمله.

تتكون أنظمة عربة التسوق من عنصرين: موقع الواجهة الأمامية والإدارة. الأول هو الموقع الذي يمكن للزوار والعملاء المحتملين مشاهدته. يتم إنشاء محتوى الموقع الأمامي تلقائيًا بواسطة البرنامج ، ويعتمد على المعلومات التي يمكن العثور عليها في قاعدة بيانات موقع الويب. من ناحية أخرى ، يتم إدخال هذه المعلومات من قبل مسؤول الموقع باستخدام نظام إدارة المحتوى المتضمن في جانب الإدارة لصفحة التجارة الإلكترونية. 

لسوء الحظ ، غالبًا ما تكون هذه العربات هي أصل المشكلة نفسها. لم يتم تصميم معظم الأنظمة بطريقة تجعل عناكب محرك البحث تفهرس الموقع بشكل إيجابي من حيث صلته بالاستعلام. غالبًا ما تكون الصفحات التي تأتي مع نظام عربة التسوق غير ملائمة لمحركات البحث ولا يمكن العثور عليها بسهولة بواسطة العناكب. في الواقع ، قد يحتاج المرء في بعض الأحيان إلى تثبيت إضافات من صنع أطراف ثالثة فقط لتسهيل تحسين محركات البحث.

الحلول الممكنة لهذه المشكلة

MERO JEANS
MERO JEANS
نظرًا لأن معظم عربات التسوق ليست صديقة لكبار المسئولين الاقتصاديين ، فليس من الجيد تنفيذ النظام على موقعك بالكامل. مع النتائج ِالتي يمكِن أن تولدها هذهِ الخطوة ، فإن اِختيارها سيَِؤدي إلًى موتَ مؤكد لعملك. والآٍن ماذا بعد؟ ربما تتساءل كيف يمكنك المضي قدمًا في تمكين عملائك من شراء منتجاتك مباشرةً مع الحفاظ على عامل تحسين محركات البحث لموقعك.

لا يزال من الممكن تنفيذ عربة التسوق داخل الموقع ، ولكن لتتمكن من الظهور في صدارة نتائج محركات البحث الأخرى ، يجب أن تأتي بموقع يفي بمتطلبات الفهرسة بواسطة العناكب. تتمثل إحدى طرق القيام بذلك في إنشاء موقع منفصل لعرض منتجاتك والإعلان عنها ، وليس موقع الواجهة الأمامية المضمن في برنامج عربة التسوق.  

باستخدام موقع أمامي مختلف ، يمكنك الآن التحكم المطلق في تصميم الصفحات بحيث يمكنك ضمان التوافق مع مُحسّنات محرّكات البحث. ما عليك الآن سوى التأكد من أن الصفحات مصممة بطريقة تزيد من إرضاء المعايير المختلفة في تصنيف محرك البحث. تتضمن هذه المعايير كثافة الكلمات الرئيسية والكلمات الرئيسية ، حيث يجب أن يحتوي موقعك على كلمات رئيسية معينة يجب ذكرها عددًا معينًا من المرات في جميع أنحاء الموقع حتى يتم اعتبارها ذات صلة بالبحث. يمكن بعد ذلك تنفيذ هذه الواجهة الأمامية مع برنامج عربة التسوق لأنك ما زلت بحاجة إليها لتسهيل التجارة الإلكترونية في موقعك.

اختيار عربة التسوق الخاصة بك

تتمثل إحدى القواعد في الحفاظ على مشروع تجاري في أنه يتعينِ عليَك إنفاق أقل مما تكسبه لتسجيل الدخل. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل بعض الشركات تختار تثبيت تلك الأنظمة الأرخص على الرغم من عدم وجود صداقة مع مُحسّنات محَرّكات البحث بدلاً من الأنظمة باهظة الثمن في السوق.

ما لا يدركونه هو أنه حتى لو كانت النفقات التي تدفع لمرة واحدة لعربات التسوق هذه كبيرة جدًا ، فإن الفوائد التي ستجنيها على المدَى الطويل تفوق في الواقع التكاليف لأن معظم هذه الأنظمة باهظة الثمن تتميز بصَفحات يمكنَ التَعثر فيها بسهولة بواسطة محركاتَ البَحث.



Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم